الجمعة، 14 سبتمبر 2012

رحمة الثلاثينية :D






اممم وأنا نصف نائمة ، جلست أتخيل نفسى بعد مرور 10 سنوات من الآن :
امرأة ثلاثينية ، عزباء تعيش فى كنف والداها المُحبان ..
 تُدير حضانة تملكها تبذل فيها كل جهدها ووقتها ، تنسيها كل شئ من حولها ، تعتبر كل طفل فيها واحد من أبناءها ، تهتم بهم كأنهم جزء منها ، تطير سعادة وهى ترى لعبهم وضحكهم وجدهم ..
 
ازداد أفراد عائلتها بعدما أصبحت عمة وخالة لعدة أطفال تنتظر بشوق يوم التجمع العائلى الأسبوعي لتجلس معهم وتستمع برؤيتهم وهم يكبرون أمام عينيها . 
جعلتها الأيام أكثر فهما ووعيا لما حولها ، ما عادت تُصاب بحالات الاكتئاب والبكاء بدون سبب ، فأسرتها وصديقاتها وحضانتها ملئوا حياتها . 
ليلا تسجد لله شكراً أن رزقها بكل هذه النعم . وتستغفره عن مافات من عمرها هباءً . 
:) 
~ 
بقلم : رحمة طارق العشرينية ! :D

هناك 3 تعليقات:

  1. رحمة العشرينية:D بالله عليكي بلاش الحزن اللي انتي معيشه نفسك فيه ده حد بيعمل كده (ليلا تسجد لله شكراً أن رزقها بكل هذه النعم . وتستغفره عن مافات من عمرها هباءً .) وتبقي حزينه كده و إن شاء الله مش هتكوني عزبااء هتكوني متزوجه إن شاء الله زوج صالح و هتفرحي بأولادك كمان و هتلعبي معاهم و هتجري وراهم في البيت :D (اللهم ارزقها بالزوج الصالح،اللهم ادخل الي قلبها السرور و اذهب عنها الهم و الحزن ، اللهم اغفر لها و ارحمها و اعفو عنها و لا تذرها فردا ) اتفرجي علي السحر اللي هيحصلك بالدعاء ده إن شاء الله و هاتفتكري الكلام ده في يوم من الايام :D

    ردحذف
  2. قولي خيرا يكن خيرا. الخير في أن تتزوجي بزوج صالح تنجبي منه ذرية طيبة. لا بأس أن تتمني ذلك، ولا بأس أن تبوحي بشوقك لذلك. ولكن العكس غير صحيح.

    ردحذف
  3. المجهول (1)
    مش عارفة ليه متصورين إني لما أكون عزباء هكون حزينة ؟؟ :)
    يعنى أنا عندى قناعة ، الزواج حاجة مهمة وكل حاجة وأى بنت أو شاب غالبا بيتمنوا اللحظة لما يلاقوا نصهم التاني اللى -متخيلين- إنه هيحتويهم و و و .. بس ده كللله لا يتعدي إنه جانب واحد فقط من الحياة ومن الممكن جدا جدا إننا نعيش من غيره ونكون سعداء !!
    فإننا نوقف سعادتنا عليه ده منطق مغلوط تماما !
    هو ده اللى عاوزة أوصله :)
    وشكراً على دعائكم ولكم بمثل ما دعوتم ! :)
    ~
    المجهول (2)
    وما أدراك أنه الخير ؟
    وما فائدة التمني والشوق ؟؟ هل يحققون الأحلام ؟ أبدا بل يجعلونا نتمزق ألما إن لم تتحقق هذه الأشياء .. إذن بلاها أحسن !
    ~
    وشكراً كبيرة لمروركم الكريم ، أنرتم .

    ردحذف