السبت، 19 فبراير 2011



السلام عليكم ورحمة الله
=======
من اصعب وأشد و"أسخف" الألام الألم النفسى ومن أصعب الجروح جرح القلب
لا يندمل بسهولة ولا يمكن نسيانه
الألم الجسدى يمكن أن يُداوى بمسكن او ربما بالنوم لكن الألم النفسى لا شئ يداويه
فهو معك أينما كنت حتى فى أحلامك يلازمك
فى كل اوقاتك ..
فى وجوده تشتاق للموت أيما اشتياق
من يسبب لك الألم الجسدى يمكن مسامحته لأن الألم الجسدى عاجلاً أو آجلاً يذهب ويختفى
أما من يسبب الألم النفسى فالقلب يحترق كلما رأته عيناك "خصوصاً " إذا كان متبلد المشاعر أو متكبر أو لا يهمه فهو يجرح ويجرح ويجرح وبدون التفكير حتى فى القلب الممزق الذى كان سبباً فى ألمه
ثم أنا لست مخطئاً فلتمت أنت لا يهمنى
أووه صدقاً أى قلب تملك أى قلب تملك أيا قاسى
حقيقة ليس كل العيب عليك بكل هناك خطأ وقع منى لأنى سمحت لك بأن تضغط على قلبى بدون رقيب ولا حسيب
أنا التى سامحت وضغطت على قلبى
أنا التى تناسيت وضغطت على قلبى
صدقاً صدقاً بعض البشر لا يستحقون دمعة واحدة تنزل حزناً عليهم
فقد بدلوا قلوبهم بأحجار وصخور
أوااااااااااااااااااااااااااااااااااه
أنا التى فعلت ذلك بقلبى أو هو الذى فعل ذلك بى
أجبرنى ع النسيان ثم عندما قابل القسوة من الآخرين قتلنى ألماً !!
ألست من أراد ذلك ماذنبى أنا ؟!
ماذنبى أنا؟!
أيا قلبى سئمت أفعالك وماعدت باستطاعتى تحمل ألامك بعد الآن ...
ماذا أفعل بك؟!
جعلتنى مشتتة ! جعلتنى مترددة ! جعلتنى حزينة !
ولكن عذراً بعد الآن لست أنت من يحكمنى ...
ولكل من داس عليك ليس له عندى أى اعتبار بعد الآن
فليفعلوا ما يشاءون
أنا لست رحمة القديمة أنا رحمة جديدة شكلتها قسوتكم وياللسخرية
.......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق